عـــــاجل : الصين تبث الرعب مجددًا في العالم كله وتفجر مفاجأة جديدة وخطيرة عن فيروس كورونا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذرت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، من موجة جديدة من فيروس كورونا القاتل، وذلك بعد الكشف عن نتائج كارثية للمتعافين من المرض.

وقالت "مي فانج" من لجنة الصحة الوطنية في بكين، إن "الصين لديها بالفعل إجمالي 693 حالة متراكمة من الخارج، مما يعني أن إمكانية حدوث موجة تفشي جديدة لا تزال كبيرة نسبيًّا".

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وفي ذات السياق، كشفت دراسات حديثة أجريت فى الصين عن نسبة تتراوح بين 3 و14 بالمائة من المتعافين من فيروس كورونا المستجد أظهرت فحوصاتهم نتائج إيجابية بعد تعافيهم.

وأتت هذه "المفاجأة الطبية" عقب تعافى حوالى 90 بالمائة من المصابين بكورونا فى الصين.

وخلال الفترة الماضية، أجرى فريق طبي صينى دراسة شملت 147 مريضًا أظهرت فحوصات 5 منهم نتائج إيجابية عقب تعافيهم، بحسب تصريحات أدلى بها مدير مستشفى تونغجي في ووهان، وانج ويي، لقناة "سي سي تي في" الصينية.

وبسبب مخاوف من عودة تفشى الفيروس في الصين، لا يزال الأطباء في الصين يبحثون في شأن الفيروس وتأثيراته وقدرته على العودة على المدى الطويل.

عـــــاجل : الصين تبث الرعب مجددًا في العالم كله وتفجر مفاجأة جديدة وخطيرة عن فيروس كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــــاجل : الصين تبث الرعب مجددًا في العالم كله وتفجر مفاجأة جديدة وخطيرة عن فيروس كورونا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــــاجل : الصين تبث الرعب مجددًا في العالم كله وتفجر مفاجأة جديدة وخطيرة عن فيروس كورونا.

0 تعليق