عريس يطلق العروس أثناء حفل الزفاف بعدما شاهدها تخونه مع والدها.. شاهد ماذا فعلت أمام الجماهير؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب أستاذ جامعي مصري بالانفصال عن زوجته التى عقد قرانه معها في يوم زفافهما جراء شجار وقع بسبب الرقص.

 

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما اتفق الزوج مع أسرة زوجته على عمل حفل زفاف إسلامي بأغاني إسلامية بدون موسيقى صاخبة، لكن العروس خانت عريسها وانقلبت عليه مع والدها الذي شجعها ووقف معها للانقلاب على الزوج.

 

وبرغم تقبل أسرة الفتاة لما طلبه الاستاذ الجامعي إلا أن الفرح انقلب رأسًا على عقب، وذلك عندما بدأت العروس في الرقص مع صديقتها.

 

واستاء الاستاذ الجامعي من رقص زوجته، وطلب منها التوقف، إلا أنها رفضت ذلك، مطالبة منه أن يتركها تفرح بليلة زفافها كما تريد، لكنه صمم على رأيه وتشاجر معها، فتضايقت الفتاة، وقالت له أنه إنسان رجعي.

 

وغضب الزوج من إهانة زوجته له، فتوجه لحماه للشكوى من ابنته، إلا أن حماه طلب منه أن يهدئ، وأن يترك الفتاة تسعد بيوم زفافها، لكن الزوج رفض ذلك وطلب إنهاء زواجهما وترك قاعة الفرح، في حين صممت أسرة الفتاة على التمسك بجميع حقوقها المادية.

عريس يطلق العروس أثناء حفل الزفاف بعدما شاهدها تخونه مع والدها.. شاهد ماذا فعلت أمام الجماهير؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عريس يطلق العروس أثناء حفل الزفاف بعدما شاهدها تخونه مع والدها.. شاهد ماذا فعلت أمام الجماهير؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عريس يطلق العروس أثناء حفل الزفاف بعدما شاهدها تخونه مع والدها.. شاهد ماذا فعلت أمام الجماهير؟!.

إخترنا لك

0 تعليق