عريقات:ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة جزئياً او كلياً يقضي على أي إمكانية لتحقيق اتفاق سلام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رام الله - سبأنت
قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات" إن اقدام الحكومة الإسرائيلية على ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة جزئيا او كليا يعنى بالضرورة القضاء على أي إمكانية لتحقيق اتفاق سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين".

وأشار عريقات خلال محاضرتين عبر استخدام تقنية "ZOOM" لمؤسسة Forward Thinking فى لندن، ولجامعة هارفارد الأميركية، الى أنه نقل رسائل رسمية من الرئيس محمود عباس إلى عدد كبير من دول العالم، دعاهم فيها الى عدم السماح للحكومة الإسرائيلية بتنفيذ مخطط "الابرتهايد" والضم، وضرورة عقد مؤتمر دولي للسلام على أساس القانون الدولي والشرعية الدولية، بهدف انهاء الاحتلال.

وجدد التأكد على تمسك الدول العربية دون استثناء بمبادرة السلام العربية..مشيراً الى ان الحديث عن اعتراف أي دولة عربية بالقدس الشرقية بالحرم القدسي الشريف وكنيسة القيامة عاصمة لإسرائيل، او القبول بتصفية القضية الفلسطينية مجرد اوهام..معتبراً أن سد العجز في موازنة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" يعتبر استحقاقا والتزاما على المجتمع الدولي، وليس خيارا يمكن التلاعب به، وكذلك الحال بالنسبة لتقديم كل ما يلزم من مساعدات للقدس الشرقية المحتلة.

عريقات:ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة جزئياً او كلياً يقضي على أي إمكانية لتحقيق اتفاق سلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عريقات:ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة جزئياً او كلياً يقضي على أي إمكانية لتحقيق اتفاق سلام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عريقات:ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة جزئياً او كلياً يقضي على أي إمكانية لتحقيق اتفاق سلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق