الجامعة العربية ترحب بتقرير المحكمة الجنائية الدولية وتأكيد ولايتها على الأراضى الفلسطينية المحتلة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت:
رحبت جامعة الدول العربية بالتقرير الذي اصدرته المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية "فاتو بنسودا"، وردها على ملاحظات المشاركين في مداولات البت في اختصاص المحكمة الإقليمي في فلسطين، والذي أكدت خلاله على أن الولاية الجغرافية للمحكمة الجنائية تقع على الأرض الفلسطينية المحتلة التي تشمل الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة.

وأكد الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة، في تصريح اليوم، أن مضامين التقرير المعبرة عن اختصاص ومسؤوليات المحكمة الجنائية الدولية ويستجيب لقرارات الشرعية الدولية يمثل بادرة مهمة وخاصة في هذا الظرف الأكثر إلحاحاَ في ظل ما تتعرض له فلسطين من جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية بما فيها محاولات سلطات الاحتلال المتسارعة ضم الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستغلةً انشغال العالم أجمع في مواجهة وباء الكورونا، كما أكدت المحكمة نفسها.

الجامعة العربية ترحب بتقرير المحكمة الجنائية الدولية وتأكيد ولايتها على الأراضى الفلسطينية المحتلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية ترحب بتقرير المحكمة الجنائية الدولية وتأكيد ولايتها على الأراضى الفلسطينية المحتلة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية ترحب بتقرير المحكمة الجنائية الدولية وتأكيد ولايتها على الأراضى الفلسطينية المحتلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق