جامعة العربية تحذر من استغلال الاحتلال الانشغال العالمي بكورونا لتنفيذ مخططها الاستيطاني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت:
أدانت جامعة الدول العربية، مصادقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي على إقامة مشروع إستيطاني جديد في البلدة القديمة في مدينة الخليل ومصادرة أراضيها لإنشاء طريق خاصة وإقامة مصعد كهربائي لتسهيل اقتحامات الحرم الإبراهيمي وتدنيسه ومواصلة تهويده.

وأكد الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية الدكتور سعيد أبو علي في تصريح اليوم، أن هذا القرار يأتي في إطار تصعيد سياسات الاحتلال العنصرية والتهويدية المتواصلة ضد المعالم الدينية والتاريخية الفلسطينية، وضد المقدسات الإسلامية والمسيحية، وفي إطار استكمال تهويد مدينة القدس واستهداف الحرم القدسي الشريف، والهوية العربية الإسلامية الفلسطينية في القدس والخليل والمقدسات فيهما.

جامعة العربية تحذر من استغلال الاحتلال الانشغال العالمي بكورونا لتنفيذ مخططها الاستيطاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة العربية تحذر من استغلال الاحتلال الانشغال العالمي بكورونا لتنفيذ مخططها الاستيطاني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة العربية تحذر من استغلال الاحتلال الانشغال العالمي بكورونا لتنفيذ مخططها الاستيطاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق