البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
طالب البرلمان العربي ،المجتمع الدولي والمنظمات والاتحادات والبرلمانات الإقليمية والدولية بضرورة التحرك الفوري لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني وإيقاف الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها قوة الاحتلال يومياً بحقه.

واصدر البرلمان العربي ،اليوم، تقريره السنوي عن الانتهاكات التي ارتكبتها القوة القائمة بالاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية للعام 2019، والذي يرصد أبرز الجرائم والانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتضمن التقرير الذي صدر بثلاث لغات (العربية والانجليزية والفرنسية) ستة محاور رئيسية هي: استشهاد وإصابة الفلسطينيين على أيدي قوات الاحتلال، واستمرار الحصار والقيود على حرية الحركة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعملية الاعتقال وممارسة التعذيب وغيره من صنوف المعاملة غير الإنسانية، والضم والاستيلاء على الأراضي بهدف الاستيطان، وهدم البيوت والمنشآت، والانتهاكات في مدينة القدس المحتلة.

وارسل البرلمان العربي التقرير ،الى المنظمات والاتحادات والبرلمانات الإقليمية والدولية والدول دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي.

البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي يطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق