(الالكسو) تدين المخطط الإسرائيلي الجديد بضم الأراضي الفلسطينية المُحتلة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تونس - سبأنت
أدانت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم(الالكسو) المخطط الإسرائيلي الجديد بضم الأراضي الفلسطينية المُحتلة وإعلان السيادة الإسرائيلية عليها.

ودعت المنظمة في بيان لها، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته بالتصدي للحكومة الإسرائيلية لمنعها من تنفيذ مخططاتها تفاديا لتبعاتها ونتائجها الخطيرة على استقرار المنطقة والأمن الإقليمي والدولي، وتذكّر بأن الأطراف الموقّعة على اتفاقيات جنيف تتعهد بأن تحترم هذه الاتفاقيات، وأن تكفل احترامها في جميع الأحوال.

واكدت بعـدم شرعية هذا المخطط وغيره من الإجراءات التي قامت بها إسرائيل، السلطة القائمة بالاحـتلال، أو تنوي القيام بها، في فلسطين الـمحتلة، بما فيھا القدس الشرقية والخليل، والتي تمثل انتھاكا صارخا لميثاق الأمم المتحدة وقراراتها وقرارات اليونسكو ذات الصلة، ولجميع أحكام القانون الدولي، بما في ذلك اتفاقية جنيف الرابعة التي تنطبق على الأراضي الفلسطينية المحتلة..مجددة دعمها المطلق للشّعب الفلسطينيّ في دفاعه المشروع عن حقّه، غير القابل للتّصرف، في إقامة دولته على أرضه بما فيها القدس الشرقية، العاصمة الأبدية لهذه الدولة، والمدينة المقدسة لكافّة الدّيانات السّماويّة.

(الالكسو) تدين المخطط الإسرائيلي الجديد بضم الأراضي الفلسطينية المُحتلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر (الالكسو) تدين المخطط الإسرائيلي الجديد بضم الأراضي الفلسطينية المُحتلة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى (الالكسو) تدين المخطط الإسرائيلي الجديد بضم الأراضي الفلسطينية المُحتلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق