نداء تونس يلغي قرارات تجميد بعض قيادييه ويرحب بعودة الغاضبين

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن أصحاب ما يسمى بمبادرة "لم الشمل" بحركة نداء تونس، اليوم الخميس 28 فيفري 2019، في بيان صدر عقب اجتماع عقدوه بالعاصمة، عن قرارهم بـ"إلغاء كلّ قرارات التجميد والإقصاء التي طالت عناصر القيادة الأصلية للحزب وأغلب مسؤوليه ومناضليه وطنيّا وجهويّا ومحليّا''.

كما أعلن المجتمعون، وهم أعضاء في المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للحركة ومسؤولين في الجهات والإطارات، عن قرارهم بـ"عودة كلّ الغاضبين والمغادرين لرحاب الحركة في سابق وضعيّاتهم"، ودعوا نساء الحركة إلى تنظيم اجتماع لما أسموه "حرائر النّداء" الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى حذّر المجتمعون، في بيانهم الذي حمل إسم "بيان لمّ الشّمل 4"، الهيئة السياسية للحزب من " مغبّة مواصلة الخرق السّافر للقانون والاستخفاف بالإرادة الجماعية للندائيّات والندائيّين".
كما قرروا "تكوين وفد من المكتب التنفيذي للتباحث مع لجنة إعداد المؤتمر المقبل للحزب حول أفضل الظروف لإنجاز المؤتمر الديمقراطي الأوّل كضامن لوحدة الحركة ولإشعاعها".
وشدّد اصحاب البيان على مساندتهم لهيئة إعداد المؤتمر المقبل للحزب "مساندة تامّة" وحيوا تمسّكها بإنجازه، ودعوها إلى رفع العراقيل المتعدّدة والتعطيلات المتعمّدة لإعاقة مهامها.
كما دعوا الندائيين، في المركز والجهات، و"مناضلي وقيادات ومستشاري الحزب"، للتجنّد للدّفاع عن حزبهم وعن مؤتمرهم، مجددين أيضا تمسّكهم بوجوب تخلّى القيادة الحالية و"المنتهية صلاحيتها" عن تسيير دواليب حزب "نداء تونس".
وكانت اللجنة الوطنية لإعداد المؤتمر الانتخابي الأول لحركة "نداء تونس"، أعلنت يوم الاثنين الماضي، في بيان إعلامي، تمسكها بمهمتها للإعداد لهذا المؤتمر و"استماتتها في الدفاع عن هذه المهمة"، التي وصفتها "بالمهمة الوطنية"، رغم "الصعوبات".
وحمّلت اللجنة، في بيانها، كل الأطراف مسؤوليتها، وبالأساس القيادة الحالية لحركة نداء تونس، في كل ما سيحصل من نواقص لإعداد المؤتمر، ودعت كل الندائيين "للتعبئة الديمقراطية من أجل مؤتمرهم وحزبهم ووطنهم".

نداء تونس يلغي قرارات تجميد بعض قيادييه ويرحب بعودة الغاضبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نداء تونس يلغي قرارات تجميد بعض قيادييه ويرحب بعودة الغاضبين، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نداء تونس يلغي قرارات تجميد بعض قيادييه ويرحب بعودة الغاضبين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق