صحيفة: تميم بدا كمن لسعته عقرب والدوحة قاعدة متقدمة لتركيا وإيران

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت صحيفة خليجية،  ان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية،عندما انهى كلمته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الدورية الـ30، التي انعقدت في تونس بدا أمير قطر كمن لسعته عقرب.

 وبينت صحيفة "الوطن" الصادرة اليوم الاثنين - تابعها "اليمن العربي" - "إذ سارع إلى مغادرة القمة وتونس، وكأن الكلمة التي دفعته إلى ذلك كان واضحاً أنها على مقاسه وتناسبه تماماً، فالنظام القطري هو الذي يتحالف مع جميع الأنظمة التي تتدخل في شؤون المنطقة، وخاصة تركيا وإيران، ويفاخر بتلك العلاقات، ويعمل على تقويتها وإن كانت على حساب سيادته، بالإضافة إلى دعم "نظام الحمدين" للإرهاب طوال أكثر من ربع قرن رافضاً جميع محاولات تقويمه وإعادته إلى جادة الصواب.

وأضافت ان سياسة قطر باتت خطيرة على الدول الإقليمية العربية في كل مكان، إذ باتت قاعدة متقدمة لتركيا وإيران التي تعي جيداً أن هناك دول عربية لم ولن تسلم بأجنداتها ومخططاتها الطامعة بالمنطقة.

وخلصت الى ان القمة العربية لأهلها الحريصين على مواجهة تحديات أمتهم، وإنجاز الحلول السياسية لأزماتهم، وحفظ أمنهم القومي، وليس بمن ينحصر دور تآمرهم بنفث السم في كل مكان.

صحيفة: تميم بدا كمن لسعته عقرب والدوحة قاعدة متقدمة لتركيا وإيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة: تميم بدا كمن لسعته عقرب والدوحة قاعدة متقدمة لتركيا وإيران، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة: تميم بدا كمن لسعته عقرب والدوحة قاعدة متقدمة لتركيا وإيران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق