ترامب: إدارتي نجحت في جعل إيران تدفع ثمناً كبيراً لأساليبها الشريرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، أن إدارته جعلت إيران تدفع ثمن سلوكها الشرير، مشيراً إلى أنه حقق نجاحاً كبيراً في هذا الاتجاه.

وكتب ترامب على «تويتر» أمس الأحد: «إدارتي نجحت في جعل إيران تدفع ثمناً كبيراً لأساليبها الشريرة»، مضيفاً: «نقوم بهذا من دون أن يكلفنا نحن أو حلفاؤنا أي شيء». 

وتابع: «هذا تعريف إنجازات السياسة الخارجية.. نحن نصبح أكثر قوة والعالم أجمع يشاهد ذلك».

على صعيد آخر ناشد زوج نازانين زاجاري راتكليف، البريطانية من أصول إيرانية والمعتقلة في طهران بتهمة التجسس، حكومة بلاده بإثارة قضية زوجته في الأمم المتحدة، للمساعدة في إطلاق سراحها، وفقاً لصحيفة «صن» البريطانية. وقالت «صن» أمس، إن ريتشارد راتكليف، يريد أن يناقش الدبلوماسيون قضية احتجاز زوجته، مشيرة إلى أن الأسبوع الجاري يصادف الذكرى السنوية الثالثة لزاجاري في سجون إيران.

وأضافت الصحيفة بحسب «بوابة العين الإخبارية» أن هذا التصعيد ربما يحدث بعد قرار وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت، منح زاجاري الحماية الدبلوماسية في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

وتابعت: «الحكومة جعلت ذلك صراعاً رسمياً بين البلدين. إثارة القضية في اجتماع الأمم المتحدة، هي إحدى القضايا الأولى التي نريدهم أن يفعلوها إذا قرروا التصعيد. نحن ننتظر رد إيران على مسألة الحماية الدبلوماسية» 

ترامب: إدارتي نجحت في جعل إيران تدفع ثمناً كبيراً لأساليبها الشريرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترامب: إدارتي نجحت في جعل إيران تدفع ثمناً كبيراً لأساليبها الشريرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترامب: إدارتي نجحت في جعل إيران تدفع ثمناً كبيراً لأساليبها الشريرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق