عبدالخالق عبدالله: 4 هزائم في انتخابات تركيا من أردوغان إلى قطر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الخبير السياسي والأكاديمي الدكتور عبدالخالق عبدالخالق عبدالله إن ما شهدته تركيا 4 هزائم وليس هزيمة واحدة إشارة إلى ما مني رجب طيب أردوغان وحزبه المحسوب على تنظيم الإخوان المسلمين. 

وقال عبدالله بتغريدة رصدها اليمن العربي بحسابه الاثنين: المزيد

4 هزائم وليست هزيمة واحدة في انتخاب البلديات في تركيا. 1 هزيمة لهيمنة حزب العدالة والتنمية 2 هزيمة لسياسات وتصريحات اردوغان الانفعالية". 

أما الهزيمة الثالثة بنظر عبدالخالق عبدالله كانت  هزيمة لاجندة تيار "اسلمة" الدولة العلمانية والمدنية في تركيا  والهزيمة الرابعة هزيمة لقطر الحليف والداعم الاكبر لأردوغان وحزبه.

وكان عبدالخالق عبدالله علق في وقت سابق على انسحاب امير قطر من القمة العربية في تونس . 

وقال: غادر سموه اعتراضا على هذه الفقرة من بيان القمة العربية في تونس: التدخلات من جيراننا وبالأخص إيران وتركيا فاقمت من الأزمات وأدت الى استطالتها واستعصائها على الحل ثم خلقت أزمات ومشكلات جديدة على هامش المعضلات الأصلية لذلك فإننا نرفض هذه التدخلات وما تحمله من أطماع ومخططات.

كما أشار إلى ما أوردته قناة تركية بأن أمير قطر غادر بعد سماعه رسائل توبيخ لعلاقة قطر بتركيا وايران ودورهما المزعزع للاستقرار في المنطقة.

عبدالخالق عبدالله: 4 هزائم في انتخابات تركيا من أردوغان إلى قطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالخالق عبدالله: 4 هزائم في انتخابات تركيا من أردوغان إلى قطر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالخالق عبدالله: 4 هزائم في انتخابات تركيا من أردوغان إلى قطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق