الارشيف / اخبار العرب والعالم

الجامعة العربية: خطاب الرئيس عباس في القمة العربية رسم خارطة طريق فلسطينية – عربية – إسلامية

الإثنين 25 رجب 1440 - 20:10 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 1-4-2019

تونس (يونا) - قال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية السفير سعيد أبو علي: إن خطاب الرئيس محمود عباس في القمة العربية في تونس، رسم خارطة طريق فلسطينية – عربية – إسلامية، وشكل أساساً لبناء استراتيجية عربية فلسطينية شاملة، لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي وإسقاط مشاريعه التصفوية.
وأكد السفير أبوعلي في تصريح له اليوم قبيل مغادرته تونس أن الخطاب كان شاملاً ووضع الأمور في نصابها، حيث وضع القادة العرب في صورة آخر التطورات الخطيرة في فلسطين وضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته القانونية والأخلاقية والسياسية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، خاصة فيما يتعلق بالقدس.
وأوضح الأمين العام المساعد، أن الرئيس في خطابه أكد أنه يجب اتخاذ خطوات عربية فورية لمواجهة القرارات والانتهاكات الإسرائيلية المدعومة أمريكياً بصورة غير مسبوقة، محذراً من خطورة تداعيات هذه القرارات والمخططات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
الجامعة العربية: خطاب الرئيس عباس في القمة العربية رسم خارطة طريق فلسطينية – عربية – إسلامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجامعة العربية: خطاب الرئيس عباس في القمة العربية رسم خارطة طريق فلسطينية – عربية – إسلامية، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجامعة العربية: خطاب الرئيس عباس في القمة العربية رسم خارطة طريق فلسطينية – عربية – إسلامية.