الارشيف / اخبار اليمن

إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء

اخبار من اليمن أعلنت القبائل التهامية، اليوم السبت، النفير العام وإشعال ثورة شعبية لاقتلاع المتمردين الحوثيين؛ على خلفية إعدام تسعة من أبناء القناوص والزهرة بصنعاء؛ والتي يعتبرها مراقبوان أنها القشة التي ستقصم ظهر المليشيا.
وهدد الحراك التهامي بتطهير كافة مديريات تهامة من التواجد الحوثي؛ حسب بيان أطلع عليه " المشهد اليمني ".
فيما دعا المكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية، إلى رص الصفوف و إشعال ثورة شعبية ردا على جريمة الاعدام، التي لن تسقط بالتقادم.
يأتي ذلك بالتزامن مع تحرك موكب مهيب لجثامين المواطنين الذين أعدمتهم مليشيا الحوثي صباح اليوم، من صنعاء إلى الحديدة لدفنهم في مناطقهم باستثناء عبدالملك أحمد حميد الذي دفن في العاصمة صنعاء عصر اليوم؛ وفقا لمصادر قضائية.
وتتصاعد تفاعلات الجريمة الوحشية التي ارتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية، بحق 9 مختطفين من أبناء محافظة الحديدة، بعد أن لفقت لهم اتهامات زائفة بالاشتراك في قتل الصريع صالح الصماد الذي قتل بغارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية عام 2018م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء.

قد تقرأ أيضا