الارشيف / اخبار اليمن

تصريحات مستفزة .. وزير دفاع الحوثيين ”العاطفي” يتحدى المجتمع الدولي ويهدد دول التحالف


اخبار من اليمن هد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، محمد العاطفي، دول التحالف العربي والشرعية اليمنية، بعمليات عسكرية جديدة، خلال الأيام القادمة.

وبحسب وكالة سبأ "النسخة الحوثية" أعلن العاطفي مضي الميليشيا في برنامج تطوير الصواريخ الباليستية، والطيران المسيّر، والمنظومات البحرية الدفاعية والهجومية، في تحد صارخ للمجتمع الدولي، المندد باستمرار بهجمات الميليشيا الحوثية ضد السعودية.


وأدلى العاطفي -وهو قائد مجموعة ألوية الصواريخ في الجيش اليمني قبل الانقلاب- بتصريحاته الأخيرة من جبهة العلم بمحافظة الجوف، بحسب إعلان الميليشيا.
وأشار العاطفي إلى استمرار الحرب سبع سنوات، مؤكدا أن استمراريتها يعد نصرا للميليشيا في حربها ضد الشعب اليمني، وقوات عربية مساندة للدولة اليمنية.
ويجدر الاشارة إلى أن تصريحات العاطفي تأتي في وقت تشهد فيه جبهات مأرب والجوف والبيضاء وشبوة تصعيدا عسكريا قويا، منذ عدة أيام، تزامنا مع مساع دولية لانهاء الحرب في اليمن.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريحات مستفزة .. وزير دفاع الحوثيين ”العاطفي” يتحدى المجتمع الدولي ويهدد دول التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريحات مستفزة .. وزير دفاع الحوثيين ”العاطفي” يتحدى المجتمع الدولي ويهدد دول التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريحات مستفزة .. وزير دفاع الحوثيين ”العاطفي” يتحدى المجتمع الدولي ويهدد دول التحالف.

قد تقرأ أيضا