الارشيف / اخبار اليمن

مقتل مسؤول محلي يمني خلال مواجهات مع الحوثيين جنوبي مارب تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة

اخبار من اليمن قتل مسؤول محلي يمني، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع المتمردين الحوثيين جنوبي محافظة مارب؛ وفقا لمصادر ميدانية.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن مديرعام مديرية حريب، ناصر علي القحاطي، قتل وثلاثة من مرافقيه خلال معارك شرسة على أطراف المديرية ضد المقاتلين الحوثيين.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش المسنودين برجال القبائل ومقاتلات التحالف العربي تمكنوا من افشال محاولة التفاف نفذها المتمردين في جبهة العبدية جنوبي المحافظة.

وفي ذات السياق، دفع الجيش اليمني بتعزيزات عسكرية كبيرة الى مديريات مارب الجنوبية، غداة اختراق جديد للمتمردين الحوثيين الذين سيطروا فجر اليوم على بلدة عين غربي محافظة شبوة عند الحدود الادارية مع مديريتي العبدية وحريب جنوبي محافظة مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقتل مسؤول محلي يمني خلال مواجهات مع الحوثيين جنوبي مارب تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل مسؤول محلي يمني خلال مواجهات مع الحوثيين جنوبي مارب تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل مسؤول محلي يمني خلال مواجهات مع الحوثيين جنوبي مارب تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة.

قد تقرأ أيضا