الارشيف / اخبار اليمن

توعدت بالضرب بيد من حديد ... بيان مخيب للآمال من أمنية تعز بعد مقتل متظاهر

اخبار من اليمن علقت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، على التظاهرات التي تجوب المدينة، احتجاجًا على انخفاض حاد في العملة، وتدهور الأوضاع الاقتصادية.
وقالت اللجنة في بيان أنها "تؤكد، التزامها التام بحماية التظاهر السلمي، واحترام حرية التعبير، وهو التزام مطلق وغير محدود، ومستمر منذ سنوات في المدينة الاعلى سقفا للحريات، والأكثر حراكا وتفاعلا مع مختلف الاحداث في البلاد"
وأضاف البيان "واللجنة وهي تدرك بشكل تام صعوبة الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها شعبنا، جراء التدهور المستمر لسعر العملة وما يرافقها من ارتفاع مؤسف في أسعار السلع، فإنها على ثقة تامة بوعي أبناء محافظة تعز تجاه مسألة الحفاظ على المصالح العامة والخاصة، وحماية السكينة العامة خلال المسيرات والتظاهرات"
وحذر البيان "أي عناصر تحاول استغلال أوجاع المواطنين، والنفاذ من خلال الاحتجاجات للتخريب وحرفها عن مسارها السلمي والحضاري ، خدمة لأعداء تعز واليمن، وللأجندة الفوضوية التي ما فتئت تتربص بمدينتنا جراء مواقفها الوطنية المشهودة، وصمودها الأسطوري منذ ما يزيد عن سبع سنوات"

وشددت اللجنة "على أنها لن تتهاون أبدا، وسوف تضرب بيد من حديد تجاه أي محاولات للاخلال بالنظام العام، والتخريب، وإثارة الفوضى، أو ارتكاب ممارسات تضر بالأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع"
ودعا البيان "النشطاء في وسائل الاعلام ومنصات التواصل الإجتماعي للقيام بدور إيجابي سواء في الضغط بشكل حضاري لانقاذ العملة والاقتصاد الوطني، أو التوعية بالمخاطر الكبيرة التي تواجهها بلادنا جراء استمرار الانقلاب وتداعياته الأليمة والكارثية على مستقبل اليمن"

ويأتي هذا البيان بعد اطلاق قوات الأمن ومسلحين في تعز الأعيرة النارية في الهواء، لمنع المتظاهرين من تمزيق ملصق للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعوم من السعودية.
وقتل مواطن وأصيب آخر، إثر إطلاق النار على محتجين في محافظة تعز، صباح اليوم الإثنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توعدت بالضرب بيد من حديد ... بيان مخيب للآمال من أمنية تعز بعد مقتل متظاهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توعدت بالضرب بيد من حديد ... بيان مخيب للآمال من أمنية تعز بعد مقتل متظاهر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توعدت بالضرب بيد من حديد ... بيان مخيب للآمال من أمنية تعز بعد مقتل متظاهر.

قد تقرأ أيضا