الارشيف / اخبار اليمن

وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تعرض موكب محافظ الحديدة المعين من الحوثيين لحادث مروي بعد عودته من شبوة

اخبار من اليمن توفي شخص وأصيب آخرين إثر تعرض موكب محافظ الحديدة المعين من قبل المتمردين الحوثيين لحادث مروي بعد عودته من مديرية بيحان، محافظة شبوة؛ وفقا لمصادر مقربة.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن محمد عياش قحيم المعين من المليشيا الحوثية محافظا لمحافظة الحديدة، أصيب بجروح طفيفة وعدد من مرافقيه بحادث مروري أثناء عودتهم من زيارة مديرية بيحان محافظة شبوة؛ في محاولة استعراضية خاطفة لتعزيز معنويات عناصر المليشيا المنهارة على وقع ضربات أبطال الجيش اليمني والقبائل.

وأشارت المصادر الى أن أحد مرافقيه وهو شيخ قبلي يدعى صالح سيف، توفي جراء الحادث، فيما لايزال عدد آخر من مرافقي قحيم في حالة حرجة.

وتحصد الحوادث المرورية أرواح اليمنيين بشكل شبه يومي بكافة المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تعرض موكب محافظ الحديدة المعين من الحوثيين لحادث مروي بعد عودته من شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تعرض موكب محافظ الحديدة المعين من الحوثيين لحادث مروي بعد عودته من شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة شخص وإصابة آخرين إثر تعرض موكب محافظ الحديدة المعين من الحوثيين لحادث مروي بعد عودته من شبوة.

قد تقرأ أيضا