الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يبعث بوساطة قبلية من البيضاء إلى العبدية بمأرب ... وهكذا كان الرد

اخبار من اليمن أرسلت ميليشيا الحوثي الإنقلابية عدداً من المشائخ الموالين لها من محافظة البيضاء للقاء مشائخ منطقة العبدية بمأرب وطرح مبادرة عليهم بشأن المديرية وحصار الحوثيين المفروض عليها، عقب عجز الميليشيا عن تحقيق أي تقدم فيها.

وطبقاً لمصادر متعددة، فإن جماعة الحوثي عرضت على مشائخ العبدية تجنيب المديرية اجتياحها بقوة السلاح من قبل عناصر الميليشيا وتسليمها دون أي قتل.

وأبلغ مشائخ العبدية رفضهم النهائي للمبادرة الحوثية، مؤكدين على استمرارهم في المقاومة ضد المشروع الحوثي المدعوم من إيران وسيقاتلون حتى النصر أو الشهادة.

وتشهد مديرية العبدية معارك مشتعلة منذ أيام ، حيث تشن عناصر الحوثي الإنقلابية هجمات واسعة من أكثر من اتجاه، إلى جانب كونها تشهد حصار خانق عقب سيطرة الحوثيين على مديرية حريب المجاورة لها، فيما يستمر صمود أبطال المقاومة من رجال القبائل وقوات الجيش والتصدي لمحاولات الحوثي الإنتحارية للسيطرة على المديرية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثي يبعث بوساطة قبلية من البيضاء إلى العبدية بمأرب ... وهكذا كان الرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يبعث بوساطة قبلية من البيضاء إلى العبدية بمأرب ... وهكذا كان الرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يبعث بوساطة قبلية من البيضاء إلى العبدية بمأرب ... وهكذا كان الرد.

قد تقرأ أيضا