الارشيف / اخبار اليمن

بالاسم والصورة .. قيادي حوثي وقع أسيرًا في قبضة قوات الجيش .. وأجبر المليشيات على إطلاق كافة أسرى تعز

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشفت مصادر من اهالي المختطفين المفرج عنهم في صفقة تبادل الأسرى في تعز عن هوية القيادي الحوثي الذي تمكنت قوات الجيش الوطني من أسره ونجحت بسببه صفقة التبادل.

وقالت المصادر، إن القيادي الحوثي "المروني" أحد أبناء سلالة زعيم المليشيات، وقع أسيرًا في قبضة قوات الجيش الوطني بتعز قبل نحو عامين.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية، ظلت خلال العامين الماضيين تفاوض بشأن إطلاقه وحيدًا، متجاهلة بقية الأسرى الحوثيين والبالغ عددهم 70 أسيرًا.

وأضافت المصادر أن المليشيات قدمت عروضًا كبيرة مقابل إطلاق سراح القيادي الحوثي المروني، مقابل إتمام الصفقة.

وأكدت المصادر، أنه كان بإمكان قوات الجيش، القبول بصفقة تبادل الأسرى، لكن المليشيات لن تلتفت لمصير بقية الأسرى الحوثيين إلا أن قوات الجيش أصرت على إطلاق الكل مقابل الكل، وهذا ما حدث، بعد فشل المليشيات في إطلاق القيادي المروني.

ويوم أمس أعلنت قوات الجيش في تعز ومليشيا الحوثي نجاح صفقة تبادل كافة الأسرى بين الجانبين، والبالغ عددهم نحو 200 أسيرًا ومختطفًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالاسم والصورة .. قيادي حوثي وقع أسيرًا في قبضة قوات الجيش .. وأجبر المليشيات على إطلاق كافة أسرى تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم والصورة .. قيادي حوثي وقع أسيرًا في قبضة قوات الجيش .. وأجبر المليشيات على إطلاق كافة أسرى تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم والصورة .. قيادي حوثي وقع أسيرًا في قبضة قوات الجيش .. وأجبر المليشيات على إطلاق كافة أسرى تعز.

قد تقرأ أيضا