الارشيف / اخبار اليمن

صرف دورة جديدة من التحويلات النقدية لمستحقي الضمان الاجتماعي في اليمن


اخبار من اليمن أفادت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، بأنه سيبدأ صرف دورة جديدة من التحويلات النقدية لمستحقي الضمان الاجتماعي في اليمن، المقدمة من منظمة اليونيسف، خلال الايام القليلة القادمة، بكافة المحافظات.
وأوضحت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن الدورة الحادية عشرة من صرف التحويلات النقدية تستهدف أكثر من مليون و500 ألف مستفيد من المقيدين في صندوق الرعاية الاجتماعية.
وأشارت المصادر الى أن برنامج التحويلات النقدية الطارئة بالصندوق الاجتماعي للتنمية بدأ التحضير لصرف الدورة الـ11 من برنامج المساعدات النقدية للحالات المستفيدة من الضمان الاجتماعي.
وفي مطلع يونيو الماضي، تم الصرف للمستفيدين في 22 محافظة و331 مديرية، بمبلغ إجمالي يبلغ 35 مليار ريال؛ بعد ان كان في المرحلة التاسعة التي تم صرفها مطلع يناير الماضي 34 مليار و100 مليون ريال مع زيادة 50% لكل مستفيد، عبر بنكي الامل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الاصغر .
ويستهدف مشروع الحوالات النقدية الطارئة، والذي تنفذه اليونيسف منذ أغسطس 2017م، الحالات المستفيدة المقيدة لدى صندوق الرعاية الاجتماعية والبالغة 1,5 مليون حالة، والتي تؤثر إجمالا على 9 ملايين نسمة؛ وفقا لليونيسف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صرف دورة جديدة من التحويلات النقدية لمستحقي الضمان الاجتماعي في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صرف دورة جديدة من التحويلات النقدية لمستحقي الضمان الاجتماعي في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صرف دورة جديدة من التحويلات النقدية لمستحقي الضمان الاجتماعي في اليمن.

قد تقرأ أيضا