عقد اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب حضورياً في 18 أكتوبر الجاري بالقاهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة -سبأنت
أعلنت الجامعة العربية عن عقد اجتماعات الدورة (34) لمجلس وزراء النقل العرب، والدورة (67) لمكتبه التنفيذي "حضورياً" خلال الفترة من 18-20 أكتوبر الجاري بمقر الجامعة العربية.

وأفادت مديرة إدارة النقل والسياحة بالجامعة العربية الدكتورة دينا الظاهر في تصريح لها اليوم، بأن مشروع جدول الأعمال للمجلس الوزاري يتضمن عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بقطاع النقل العربي ومنها دعم الاقتصاد الفلسطيني في ضوء الاعتداءات الإسرائيلية مؤخراً، وتقرير الاجتماع الأول للجنة الفنية المشرفة على تنفيذ الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية وعبرها.

وأوضحت أن مشروع جدول أعمال المجلس ومكتبه التنفيذي يتضمن أيضاً مقترحاً مصرياً لإنشاء منصة إلكترونية عربية شاملة للنقل بهدف الإسهام في تسهيل نقل التجارة بين الدول العربية، إلى جانب تحديث دراسة توحيد مواصفات الأبعاد والأوزان المحورية للشاحنات العاملة بين الدول العربية، والمقدمة من الاتحاد العربي للنقل البري.

ومن المقرر انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب لفترة عامين.


عقد اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب حضورياً في 18 أكتوبر الجاري بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقد اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب حضورياً في 18 أكتوبر الجاري بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقد اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب حضورياً في 18 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق