تنظيم الحمدين يواصل ممارساته الخبيثة ضد الاصوات المعارضة لسياسته الشيطانية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصل تنظيم الحمدين، ممارساته الخبيثة ضد الاصوات المعارضة لسياسته الشيطانية في المنطقة العربية، حيث  أمر أذنابه من حركة حماس باعتقال مغنياً فلسطينياً ساخراً بسبب انتقاده الدائم لممارسات الحمدين في قطاع غزة.

واعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، أمس الثلاثاء، المغني الفلسطيني حسام خلف، بسبب إنتاجه أغانٍ كوميدية تسخر من الواقع السياسي والاقتصادي المنهار في قطاع غزة ودور قطر التخريبي فيها.

وأكدت مصادر فلسطينية، أن عناصر من جهاز الأمن الداخلي لحماس، اعتقلت خلف، بعد اقتياده من منزله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة،  في الوقت  الذي لم تصدر وزارة الداخلية لتابعة لحماس، أي تعقيب أو  توضيح عن سبب اعتقال حسام خلف، ولا التهم التي يواجهها.

الجدير بالذكر أن  الكوميدي حسام خلف، سبق له نشر أغانٍ كوميدية عبر صفحته، ساخرة من استمرار الانقسام الفلسطيني، ومن دور قطر في القطاع ودعمها لحركة حماس للسيطرة على مسيرات العودة وتجييرها لصالحها.

هذا بجانب أن أمن حماس،  اعتقلت الشاب خلف أكثر من مرة، وطلب منه التوقف عن نشر الأغاني الساخرة من الدور القطري في قطاع غزة، الذي يعترض عليه الكثير من الفلسطينيين.

تنظيم الحمدين يواصل ممارساته الخبيثة ضد الاصوات المعارضة لسياسته الشيطانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم الحمدين يواصل ممارساته الخبيثة ضد الاصوات المعارضة لسياسته الشيطانية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم الحمدين يواصل ممارساته الخبيثة ضد الاصوات المعارضة لسياسته الشيطانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق