رفض السلطات التركية تشريح الشهيد زكي يثير الشكوك وانتقادات للإعلام الدولي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الإعلامي والخبير السعودي منصور الخميس أن رفض السلطات التركية تشريح جثة  جثة الفلسطيني الشهيد في سجونها أمر يعزز الشكوك بشأن حقيقة ما تعرض له في سجونها. 

وأوضح الخميس بتغريدة على نسخة أن هذا الرفضيثير الشكوك حول ملابسات حادثة انتحاره المزعومة، وقال إن المستغرب هو هذا الصمت الاعلامي للمنظمات الدولية و الاعلام الغربي.

وكانت قضية الفلسطيني زكي مبارك سيطرت على صفحات العرب في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا الأمير عبدالعزيز بن متعب آل سعود في تغريدة على حسابه إلى تسليط الأضواء حولها. 

وقال بن متعب: جريمة قتل الفلسطيني في سجون اردوغان يجب تسليط الضوء عليها و لعل العربية و القنوات الإخبارية المنصفة الأخذ بزمام الأمور ، فوسائل الإعلام المعادية انتهزت الفرصة للإساءة لنا دون مبرر و هانحن نجد المبرر لفضح حزبيتهم و كرههم الدفين و إجرامهم البشع.

رفض السلطات التركية تشريح الشهيد زكي يثير الشكوك وانتقادات للإعلام الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رفض السلطات التركية تشريح الشهيد زكي يثير الشكوك وانتقادات للإعلام الدولي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رفض السلطات التركية تشريح الشهيد زكي يثير الشكوك وانتقادات للإعلام الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق