الارشيف / اخبار اليمن

‏الارياني: مليشيا الحوثي تستهدف أبراج الاتصالات بمأرب لإخفاء جرائم الحرب بحق المدنيين

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ادان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ابراج الاتصالات لشركتي سبافون و MTN في منطقة جبل البلق بصاروخ بالستي "ايراني الصنع" وخروج الخدمة عن مدينة مأرب ومديرية الوادي.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان هذا الاستهداف محاولة لعزل محافظة مأرب، والتغطية على جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والنازحين في المحافظة‏.

واشار الارياني الى ان هذا الاستهداف الآثم امتداد لسياسة الارض المحروقة التي انتهجتها مليشيا الحوثي الارهابية منذ انقلابها على الدولة، واستهدافها المتعمد للبنية التحتية من مباني حكومية وطرق وانفاق وجسور وشبكات الاتصالات والكهرباء والمياه، وتدميرها الممنهج للاقتصاد الوطني والقطاع الخاص‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بمغادرة مربع الصمت وإدانة أعمال القتل والتخريب التي تشنها مليشيا الحوثي الارهابية في مختلف المناطق وبخاصة محافظة ‎مأرب، والتي تكشف عن سلوك عدواني واجرامي فاقم من مأساة الحرب ومعاناة اليمنيين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
‏الارياني: مليشيا الحوثي تستهدف أبراج الاتصالات بمأرب لإخفاء جرائم الحرب بحق المدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني: مليشيا الحوثي تستهدف أبراج الاتصالات بمأرب لإخفاء جرائم الحرب بحق المدنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني: مليشيا الحوثي تستهدف أبراج الاتصالات بمأرب لإخفاء جرائم الحرب بحق المدنيين.

قد تقرأ أيضا