الارشيف / اخبار العرب والعالم

واشنطن توصي رعاياها بتجنب السفر إلى ألمانيا والدانمارك بسبب ارتفاع إصابات كورونا

اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت

وجهت الولايات المتحدة، تحذيرا بتجنب السفر إلى كل من ألمانيا والدانمارك بسبب ازدياد أعداد الإصابات بكوفيد-19 في هذين البلدين اللذين يشهدان موجة وبائية جديدة بدأت بالانتشار في أوروبا بأسرها.

ونشرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا من المستوى الرابع، الأعلى على الإطلاق، لكل من هذين البلدين، مشيرة إلى أن هذا التحذير "يعني أن هناك مستوى مرتفعا جدا من الإصابات بكوفيد-19 في البلد".

وتأتي هذه الخطوة في وقت تكافح فيه أوروبا لوقف انتشار موجة وبائية جديدة إذ تسعى السلطات في العديد من دول القارة العجوز لفرض قيود صحية، الأمر الذي قوبل في أماكن عديدة باحتجاجات تخللتها أحياناً أعمال عنف ولا سيما في هولندا.

وكان وزير الصحة الألماني ينس شبان قد حذر، من أن معظم سكان بلاده سيكونون "إما قد تلقحوا أو تعافوا أو توفوا" من جراء كوفيد-19 بحلول نهاية الشتاء وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد-19 في البلاد".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
واشنطن توصي رعاياها بتجنب السفر إلى ألمانيا والدانمارك بسبب ارتفاع إصابات كورونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر واشنطن توصي رعاياها بتجنب السفر إلى ألمانيا والدانمارك بسبب ارتفاع إصابات كورونا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى واشنطن توصي رعاياها بتجنب السفر إلى ألمانيا والدانمارك بسبب ارتفاع إصابات كورونا.

قد تقرأ أيضا