الارشيف / اخبار اليمن

برلماني إصلاحي يطالب الرئيس هادي بالإطاحة بمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ .. ويوجه رسالة إلى ‘‘بن عديو’’

اخبار من اليمن طالب برلماني بارز في حزب الإصلاح، الرئيس هادي، بإقالة محافظ محافظة مارب، اللواء سلطان العرادة، عقب الإطاحة بمحافظ شبوة، محمد صالح بن عديو.

وقال شوقي القاضي، عضوالكتلة البرلمانية لحزب الإصلاح، في منشور له على فيسبوك: ‘‘أُطالب الرئيس هادي بإقالة محافظ مأرب العرادة بعد إقالة محافظ شبوة بن عديو ((من الآن فلا داعي للتأخير))’’.

واتهم القاضي الرئيس هادي بالرضوخ لضغوط خارجية، أجبرته على إقالة بن عديو من منصبه، وتعيين القيادي المؤتمري الموالي للإمارات عوض العولقي بدلًا عنه.

وخاطب القاضي، بن عديو، قائلًا: ‘‘أخي بن عديو أرجو أن تصطف إلى جوار إخوانك: بن دغر والجبواني والميسري ومحروس وخصروف وجباري ونحن معكم فرُبَّ ضارة نافعة، ولعلها سُنَّة التمحيص وتمايز الصفوف، واستراحة المحارب’’.

وأضاف أن ‘‘شرف تحرير اليمن من مشروع مليشيا الحوثي السلالية العنصرية الإرهابية قد لا تحظى به موميا الشرعية وقيادات أحزاب الرايات الحمراء المنبطحة’’ بحسب تعبيره.

وأثار قرار الرئيس هادي، يوم أمس السبت، الذي أطاح بمحمد بن عديو من منصب محافظ شبوة، وتعيين عوض العولقي، موجة جدل واسعة على مواقع التواصل، لكنه حظي بترحيب المجلس الانتقالي وجهات أخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني إصلاحي يطالب الرئيس هادي بالإطاحة بمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ .. ويوجه رسالة إلى ‘‘بن عديو’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني إصلاحي يطالب الرئيس هادي بالإطاحة بمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ .. ويوجه رسالة إلى ‘‘بن عديو’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني إصلاحي يطالب الرئيس هادي بالإطاحة بمحافظ مارب ‘‘العرادة’’ .. ويوجه رسالة إلى ‘‘بن عديو’’.

قد تقرأ أيضا