الارشيف / اخبار اليمن

أول رد من حكومة الحوثيين على تصريحات ناطق ”التحالف العربي” بشأن وجود خبراء إيرانيين ولبنانيين

اخبار من اليمن قال القيادي الحوثي المعين وزيرا للإعلام بحكومة المتمردين الحوثيين، ضيف الله الشامي، إنه "لو كان لدى جماعته خبراء من حزب الله وإيران فهم يفتخرون بهم".
وزعم في تصريح لقناة "الميادين"، المقربة من مليشيا حزب الله اللبناني، بأن "التحالف السعودي يعتمد أسلوب تبرير قديم لقصف المدنيين والأبرياء وهو يستهدف الأطفال والنساء بشكل صريح".
وأدعى بأن "التحالف السعودي تفاجأ بالأهداف التي تقصف في العمق السعودي، واليوم يتحدث عن وجود خبراء إيرانيين ومن حزب الله ولا يقدم أدلة".
ولفت إلى أن "السعودية باتت لا تمتلك أية مواقف لتبرير ما أسماه عدوانها على اليمن، وقصف مطار صنعاء لقطع الطريق على الضغط العالمي لإعادة فتحه"؛ حد زعمه.
وكان التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، عرض مساء اليوم الاحد، فيديو يظهر فيه قيادي من حزب الله اللبناني وهو يعطي تعليمات للقيادي الحوثي أبو علي الحاكم بشأن استهداف السفن في البحر الأحمر.
وأكد التحالف خلال مؤتمر صحفي، أن ايران وحزب الله اللبناني هما المسيطران على القرار الحوثي.
واتهم طهران بزرع خلايا استخباراتية تخريبية في دول خليجية وتغذية الفكر الطائفي في اليمن ولبنان والعراق وسوريا.
وأشار الى أن الحرب في اليمن هي معركة بين السلام الذي يرغب فيه والدمار الذي تريده إيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد من حكومة الحوثيين على تصريحات ناطق ”التحالف العربي” بشأن وجود خبراء إيرانيين ولبنانيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من حكومة الحوثيين على تصريحات ناطق ”التحالف العربي” بشأن وجود خبراء إيرانيين ولبنانيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من حكومة الحوثيين على تصريحات ناطق ”التحالف العربي” بشأن وجود خبراء إيرانيين ولبنانيين.

قد تقرأ أيضا