الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول عن الملف الأمني.. مليشيا الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها البارزة في جبهة ملعاء (الاسم)

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، بمقتل أحد قياداتها البازرة في جبهة ملعاء جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت وسائل إعلام حوثية، مقتل القيادي في المليشيات المدعو "غمدان ناجي حرشان"، بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي في جبهة ملعاء جنوب محافظة مأرب.

وبحسب المصادر، فإن القيادي الحوثي "حرشان" يُعد من القيادات الميدانية البارزة في المليشيات، ويشغل منصب المسؤول عن الملف الأمني في مديرية حريب بمحافظة مأرب.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش اليمني، السيطرة على عقبة ملعاء الاستراتيجية جنوبي محافظة مأرب، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وذكر أن "قوات الجيش وألوية العمالقة تخوض معارك مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية وتواصل التقدم في مختلف المحاور القتالية جنوب محافظة مأرب".

والإثنين، دخلت قوات الجيش وألوية العمالقة، مدينة حريب، ثاني أكبر مدن محافظة مأرب بعد معارك عنيفة تمكنت خلالها من دحر مليشيات الحوثي الإيرانية، من المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول عن الملف الأمني.. مليشيا الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها البارزة في جبهة ملعاء (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول عن الملف الأمني.. مليشيا الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها البارزة في جبهة ملعاء (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول عن الملف الأمني.. مليشيا الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها البارزة في جبهة ملعاء (الاسم).

قد تقرأ أيضا