الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يتسترون على زعيم عصابة متخصصة بسرق السيارات ” الشاص” مقابل تحويلهن للجبهات

اخبار من اليمن تتستر المليشيا الحوثية عن عصابة سرقة متخصصة في سرقة السيارات رباعية الدفع وخاصة السيارات " الشاص" تويوتا نوع لاند كروزر والتي تقوم بتغيير ملامحهن وتحويلهن لجبهات القتال الحوثية .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن العصابة الحوثية والتي تعمل بالتعاون مع ادارة البحث الجنائي بمحافظة ذمار تحت قيادة القيادي الحوثي ابو أحمد الغشيش والذي قام بتحويل 6 سيارات رباعية الدفع " الشاص" تويوتا نوع لاند كروزر والتي تقوم بتغيير ملامحها من خلال تغيير اللون وصبغها باللون العسكري وتغيير رقم قاعدة السيارة من خلال مكائن حديثة .

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الغشيش قام مؤخرا بتحويل 6 سيارات لجبهات القتال الحوثية لكنه تفاجئ بأن إحدى هذه السيارات تتبع أحد المقربين من قيادي حوثي كبير يعمل لدى الأمن السياسي في محافظة ذمار والذي إستطاع معرفة السيارة المسروقة وكشف أمر القيادي الحوثي نظرا لنفوذه في المحافظة .

وأكدت المصادر أن ضابط الأمن السياسي الحوثي طالب بإقالة القيادي الحوثي الغشيش والذي يعمل مسؤلا في البحث الجنائي في ذمار لكن قيادات حوثية حالت دون ذلك كونه يعمل لصالح المليشيا .

هذا وتدخلت قيادات حوثية عليا بعدم اقاله القيادي الحوثي كونه يخدم المليشيا بالعربات العسكرية والتي تم تحويلهن من سيارات المواطنين المنهوبة في محاولة من الحوثيين لسد العجز في العربات العسكرية والتي تتعرض للدمار نتيجة غارات الطيران في جبهات القتال المشتعلة والتي فقدت المليشيا أكثر من ألفين عربة خلال عام في جبهات القتال المشتعلة وفقا لاعترافات المليشيا الحوثية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يتسترون على زعيم عصابة متخصصة بسرق السيارات ” الشاص” مقابل تحويلهن للجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يتسترون على زعيم عصابة متخصصة بسرق السيارات ” الشاص” مقابل تحويلهن للجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يتسترون على زعيم عصابة متخصصة بسرق السيارات ” الشاص” مقابل تحويلهن للجبهات.

قد تقرأ أيضا