الارشيف / اخبار اليمن

ألوية العمالقة تزحف نحو مركز مديرية جديدة بمارب.. وتقترب من الالتحام بالجيش الوطني ودخول معسكر استراتيجي

اخبار من اليمن تواصل ألوية العمالقة، مدعومة بمقاتلات التحالف العربي، التقدم نحو مركز مديرية العبدية جنوبي محافظة مارب.

وقالت مصادر إعلامية، إن ألوية العمالقة تواصل تقدمها نحو مركز مديرية العبدية، بعد سيطرتها على عدد من القرى، بينها قرية الجفرة والحمران وعزلة الصوفي، خلال الأيام الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك محتدمة بين ألوية العمالقة ومليشيا الحوثي في عقبة ملعاء، والسلسلة الجبلية المحيطة بها.

وأكدت المصادر قرب التحام قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة في معسكر أم ريش، الذي تحاصره الأولى من الجهة المقابلة، بينما تتقدم العمالقة نحوه من الجهة الأخرى.

وأوضحت المصادر أن التضاريس المحيطة بمعسكر أم ريش، منحت المليشيات الحوثية، وقتًا أطول للتحصن بداخله، مؤكدة استمرار المعارك وقرب السيطرة عليه من قبل الجيش والعمالقة.

وخسرت مليشيا الحوثي، منذ مطلع يناير الجاري، 4 مديريات وعددًا من المناطق الهامة في محافظتي مارب وشبوة، كما فقدت الكثير من عناصرها خلال المعارك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ألوية العمالقة تزحف نحو مركز مديرية جديدة بمارب.. وتقترب من الالتحام بالجيش الوطني ودخول معسكر استراتيجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية العمالقة تزحف نحو مركز مديرية جديدة بمارب.. وتقترب من الالتحام بالجيش الوطني ودخول معسكر استراتيجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية العمالقة تزحف نحو مركز مديرية جديدة بمارب.. وتقترب من الالتحام بالجيش الوطني ودخول معسكر استراتيجي.

قد تقرأ أيضا