الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة يناقش التدخلات الإنسانية للجنة الصليب الأحمر الدولي


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

ناقش محافظة شبوة عوض الوزير اليوم في مدينة عتق مع رئيسة اللجنة الدولية لصليب الاحمر الدولي في عدن بياتريس اوشلي، التدخلات الإنسانية للجنة في اوقات الكوارث والحروب والمحن.

وتطرق اللقاء إلى الاوضاع العامة بالمحافظة، وآفاق التعاون في كافة المجالات وسبل تعزيز جوانب التنسيق المشترك بينهما، واشراك عددا من القطاعات الاساسية في دراسات الاحتياجات الفعلية للمحافظة في المجال الصحي والانساني.

وفي اللقاء،أشاد محافظ شبوة بتدخلات اللجنة ودعمها اللامحدود لقدرات الهلال الاحمر اليمني في كافة المحافظات .. منوهاً بمبادرتها برفد مستشفى عسيلان بدفعة من المساعدات الطبية ابان ازمة الحرب الاخيرة .

واستعرض المحافظ واقع التحديات الجسيمة التي تواجهها المحافظة جراء اللأزمات المتلاحقة التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية .

بدورها أشارت المسؤولة الدولية إلى امكانية دراسة حجم تدخلات اللجنة بالمحافظة والاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بينهم لدراسة وتنظيم طبيعة تدخلاتها بالمحافظة في الجوانب الصحية والانسانية .

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد الهس، ومدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين ناصر الشكلية، ومساعد رئيس البعثة بهاء السلامي .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ شبوة يناقش التدخلات الإنسانية للجنة الصليب الأحمر الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يناقش التدخلات الإنسانية للجنة الصليب الأحمر الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يناقش التدخلات الإنسانية للجنة الصليب الأحمر الدولي.

قد تقرأ أيضا