الارشيف / اخبار اليمن

نكسة كبيرة في معركة مأرب وخسارة مساحات واسعة.. ومليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا

اخبار من اليمن تعرضت مليشيا الحوثي الإنقلابية، خلال الساعات الماضية، لانتكاسة جديدة في المعارك التي تخوضها القوات الحكومية ضد المليشيات، في محافظة مأرب(شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن مليشيا الحوثي تعرضت لنكسة كبيرة وخسرت جزءا كبيرا من قواتها العسكرية، ومساحات واسعة في الجبهات الجنوببة والشمالية الغربية بمأرب.

مليشيا الحوثي اعترفت بتعرض قواتها لضربات جوية موجعة، نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقعها في مديريات الجوبة ومدغل ورغوان والوادي.

وقالت المليشيات الحوثية في بيان لها، إن طيران التحالف استهدف خلال الساعات الماضية، بـ17 غارة جوية، مواقع وتجمعات للمليشيات في مختلف الجبهات القتالية بمأرب.

والثلاثاء، أعلن التحالف العربي، تنفيذ (17) عملية استهداف ضد المليشيات الحوثية في مأرب وتعز خلال الساعات الـ 24 الماضية، ما أسفر عن تدمير (17) آلية عسكرية وخسائر بشرية في صفوف المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نكسة كبيرة في معركة مأرب وخسارة مساحات واسعة.. ومليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نكسة كبيرة في معركة مأرب وخسارة مساحات واسعة.. ومليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نكسة كبيرة في معركة مأرب وخسارة مساحات واسعة.. ومليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا.

قد تقرأ أيضا