الارشيف / اخبار اليمن

قوات التحالف تنفذ عملية واسعة ضد الحوثيين في محافظة جديدة تمهيدا لبدء الجيش عملية التحرير

اخبار من اليمن نفذت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، عملية عسكرية جوية واسعة، ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة الجوف (شمالي اليمن).

حيث نفذت مقاتلات التحالف العربي، ضربات جوية هي الأكبر منذ عدة أسابيع، على مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثي في محافظة الجوف.

الغارات الجوية التي نفذها طيران التحالف، استهدف معسكرات ومواقع تتحصن فيها المليشيات الحوثية، في مديريات خب والشعف والمصلوب والحزم مركز محافظة الجوف.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن هذه الغارات المكثفة ضد مليشيا الحوثي في الجوف، تأتي في إطار التمهيد لبدء قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد قوات التحالف، عملية تحرير المحافظة من قبضة المليشيات.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصعيد في الحرب اليمنية دخل منعطفاً جديداً مع استهداف ميليشيا الحوثي الأراضي الإماراتية بالصواريخ والمسيرات، في مؤشر على موجة تصعيد قادمة، عقب العملية التي نفذتها القوات المدعومة من التحالف وسيطرت خلالها على أربع مديريات في شبوة ومارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات التحالف تنفذ عملية واسعة ضد الحوثيين في محافظة جديدة تمهيدا لبدء الجيش عملية التحرير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات التحالف تنفذ عملية واسعة ضد الحوثيين في محافظة جديدة تمهيدا لبدء الجيش عملية التحرير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات التحالف تنفذ عملية واسعة ضد الحوثيين في محافظة جديدة تمهيدا لبدء الجيش عملية التحرير.

قد تقرأ أيضا