الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يناقش مع شركة هائل سعيد آلية التراخيص الجديدة للشركات والمشاريع

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، خلال لقائه اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل شركات هائل سعيد انعم، سير العمل بآلية الجديدة لمنح التراخيص لما من شانها تطوير اداء الموانئ المحررة وتذليل العوائق أمام المشاريع بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وتعرف وزير النقل، من مستشار مجموعة شركات هائل سعيد أنعم مازن محمود أمان، على طبيعة النشاط التجاري والصناعي للمجموعة وما توفره من فرص عمل للشباب ومستوى الانتاج من المواد والسلع الغذائية للأسواق المحلية والخارجية.

واكد وزير النقل، ان الاجراءات الجديدة ترجمة لتطلعات الحكومة وتوجهات الوزارة في توفير البيئة المناسبة للإستثمار وجذب المستثمرين لإستفادة من الفرص الواعدة واستغلالها بموجب التشريعات والقوانين النافذة.

وأشار الدكتور عبدالسلام، إلى دور رأس المال الوطني والإستثمار الداخلي في تنمية الإقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.. مشيداً بجهود وإلتزام أداء المسؤولين والعاملين بشركات هائل سعيد انعم من توفير الحصة الغذائية والتموينية للمواطنين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير النقل يناقش مع شركة هائل سعيد آلية التراخيص الجديدة للشركات والمشاريع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يناقش مع شركة هائل سعيد آلية التراخيص الجديدة للشركات والمشاريع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يناقش مع شركة هائل سعيد آلية التراخيص الجديدة للشركات والمشاريع.

قد تقرأ أيضا