الارشيف / اخبار اليمن

وكيل مأرب يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تعزيز الشراكة وتدخلاته في المحافظة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
بحث وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، اليوم، مع مدير مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان بعدن جون بول، سبل تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية والصندوق ورفع مستوى التعاون والتنسيق بينهما، ومشاريع الصندوق وتدخلاته القادمة في المحافظة في كافة المجالات.

وأطلع الوكيل الفاطمي المسؤول الأممي على آخر مستجدات الوضع الإنساني والإغاثي وأوضاع النازحين واحتياجاتهم في المحافظة..مستعرضاً خطة السلطة المحلية للاستجابة الطارئة ومصفوفة احتياجاتها للعام الجاري 2022م ..معربا عن أمله أن يسهم الصندوق في دعم وتمويل مشاريع البنية التحتية الأساسية ومضاعفة حجم تدخلاتها القادمة في المحافظة بما يناسب مع طبيعة الوضع الإنساني والاستثنائي الذي تمر به محافظة مأرب في ظل استمرار حركة النزوح إليها بشكل يومي.

من جانبه قدم المسؤول الأممي شرحاً موجزاً عن الصندوق ومجالات عمله والمشاريع التي يدعمها في محافظة مأرب أبرزها مشاريع الاستجابة الطارئة والصحة الإنجابية وحماية الفتيات والنساء من العنف القائم على النوع الاجتماعي وتقديم برامج المساحات الآمنة والتمكين الاقتصادي للأسر الأشد ضعفا في مخيمات النازحين بالمحافظة.

وابدى جون بول، استعداد الصندوق زيادة حجم تدخلاته ومشاريعه القادمة في محافظة مأرب وحشد مزيداً من موارده واستقطاب الشركاء المانحين الدوليين لتمويل المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة بما ينعكس على حياة النازحين ويسهم في التخفيف من معاناتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل مأرب يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تعزيز الشراكة وتدخلاته في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل مأرب يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تعزيز الشراكة وتدخلاته في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل مأرب يبحث مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تعزيز الشراكة وتدخلاته في المحافظة.

قد تقرأ أيضا