الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يتعمدون إضعاف ”انترنت يمن موبايل” لصالح ثلاث شركات اتصالات للهاتف النقال

اخبار من اليمن أفادت مصادر هندسية مطلعة، اليوم الخميس، بأن سلطات مليشيا الحوثي، يتعمدون إضعاف "انترنت يمن موبايل" والانترنت الأرضي، لصالح ثلاث شركات اتصالات للهاتف النقال.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المليشيا قامت بإصلاح وتقوية أبراج الاتصالات الخاصة بشركات سبأفون و واي و إم تي إن سابقا؛ "يو" حاليا، مقابل إهمال إصلاح وصيانة أبراج التغطية التابعة لشركة يمن موبايل.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الحوثية تزعم أن شركة يمن موبايل شركة أمريكية، متناسية أنها شركة يمنية مساهمة مملوكة للمواطنيين و وزارة الاتصالات.
ومنذ مطلع العام الجاري، شهدت خدمات الاتصالات النقالة والارضية تراجعا مخيفا.
يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد تقرير حكومي حديث صادر عن قطاع الدراسات الاقتصادية التابع لوزارة التخطيط والتعاون الدولي، على أن ما يشهده قطاع الاتصالات من تدهور متواصل منذ بداية الحرب الدائرة في البلاد منذ سبع سنوات أدت إلى تدني مستوى تقنية المعلومات في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يتعمدون إضعاف ”انترنت يمن موبايل” لصالح ثلاث شركات اتصالات للهاتف النقال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يتعمدون إضعاف ”انترنت يمن موبايل” لصالح ثلاث شركات اتصالات للهاتف النقال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يتعمدون إضعاف ”انترنت يمن موبايل” لصالح ثلاث شركات اتصالات للهاتف النقال.

قد تقرأ أيضا