الارشيف / اخبار اليمن

بينهم قيادات بارزة.. الجيش يخسر عدد كبير من أفراده في معارك حرض

اخبار من اليمن خسر الجيش الوطني، في المنطقة العسكرية الخامسة، عدد كبير من أفراده بينهم قيادات بارزة، خلال المعارك التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي في مدينة حرض بمحافظة حجة.

وبحسب مصادر عسكرية، فقد استشهد خلال الـ4 أيام الماضية، 30 جنديا من أفراد الجيش الوطني، بينهم ضباط، في مواجهات مع مليشيا الحوثي بمدينة حرض الاستراتيجية .

وأوضحت المصادر أن من بين شهداء الجيش الذين سقطوا في معارك حرض، 4 ضباط، أبرزهم العميد يحيى هيكل، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس إدارة التسليح في المنطقة العسكرية الخامسة، بالإضافة إلى إصابة العشرات من أفراد الجيش جراء المواجهات.

وأكدت المصادر، سقوط المئات من مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، بنيران الجيش ومقاتلات التحالف العربي خلال الـ4 الأيام الماضية، في الجبهة ذاتها.

وكان الجيش الوطني وبإسناد التحالف العربي، قد شنّ عملية عسكرية خاطفة، فجر الجمعة الماضي، على مدينة حرض، وتمكّن من إطباق الحصار الشامل على المجاميع الحوثية التي تتمركز فيها، بعد أن نجح في قطع خطوط إمدادها القادمة من صعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بينهم قيادات بارزة.. الجيش يخسر عدد كبير من أفراده في معارك حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينهم قيادات بارزة.. الجيش يخسر عدد كبير من أفراده في معارك حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينهم قيادات بارزة.. الجيش يخسر عدد كبير من أفراده في معارك حرض.

قد تقرأ أيضا