الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يفاجئ مليشيا الحوثي بعملية هجومية مباغتة في محافظة جديدة ويعلن أول إنتصاراته

اخبار من اليمن فاجأ الجيش الوطني، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، مليشيا الحوثي الانقلابية، بتنفيذ عملية عسكرية هجومية على المواقع التي تتمركز فيها المليشيات بمحافظة الجوف (شمالي اليمن).

وتأتي هذه العملية، بعد توقف المعارك خلال الفترة الماضية بمحافظة الجوف، وبالتزامن مع احتدام المعارك التي يخوضها الجيش ضد الحوثيين بمحافظات مأرب وحجة وتعز.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية السادسة، إن قوات الجيش شنت، الساعات الماضية، هجومًا مباغتًا على مواقع مليشيا الحوثي في الجبهات المحاذية لمأرب، وهجوم آخر على مواقع المليشيات في مديرية الحزم مركز محافظة الجوف.

وأكد المركز الإعلامي، أن قوات الجيش الوطني في جبهات شمال غرب محافظة مأرب، حققت تقدما جديدا في وادي الجفرة بمديرية مجزر المحاذية لمحافظة الجوف.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تهاجم في هذه الأثناء، المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية، في جبل الاقشع بجبهات شرق الحزم، بمحافظة الجوف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يفاجئ مليشيا الحوثي بعملية هجومية مباغتة في محافظة جديدة ويعلن أول إنتصاراته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يفاجئ مليشيا الحوثي بعملية هجومية مباغتة في محافظة جديدة ويعلن أول إنتصاراته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يفاجئ مليشيا الحوثي بعملية هجومية مباغتة في محافظة جديدة ويعلن أول إنتصاراته.

قد تقرأ أيضا