الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تستميت على مشارف حرض ومصرع مئات المقاتلين.. وأنباء عن حصار قيادات بارزة داخل المدينة

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي هجماتها العنيفة على مواقع الجيش الوطني في مدينة حرض في محاولة لفك الحصار عن عناصرها وقياداتها داخل المدينة، الواقعة بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي تستميت لفك الحصار عن مقاتليها مدينة حرض، حيث شنت هجمات عنيفة خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى خسائر هائلة في أعداد مقاتليها المهاجمين.

وتوقعت المصادر وجود قيادات بارزة داخل المدينة، تستميت مليشيا احوثي في إخراجها، وقدمت المئات من مقاتليها، لإخراجهم من مدينة حرض، عقب أيام من إطلاق عملية نوعية، لتحريرها، أسفرت عن حصارها بالكامل وتحرير عدد من الأحياء الشرقية والجنوبية.

بدوره، أكد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، تقدمه في جبال الهيجة، شرق حرض وتأمين معسكر المحصام وكسر هجمات عنيفة للمليشيات، وذلك في اليوم السادس على التوالي لانطلاق المعارك.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي تجمعات المليشيات الحوثية في قرية الحوثلة، كام تم تدمير دبابة وعربة بي ام بي وشاحنة تحمل أسلحة للمليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تستميت على مشارف حرض ومصرع مئات المقاتلين.. وأنباء عن حصار قيادات بارزة داخل المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستميت على مشارف حرض ومصرع مئات المقاتلين.. وأنباء عن حصار قيادات بارزة داخل المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستميت على مشارف حرض ومصرع مئات المقاتلين.. وأنباء عن حصار قيادات بارزة داخل المدينة.

قد تقرأ أيضا