الارشيف / اخبار اليمن

ألوية العمالقة تتأهب لتحرير 4 مديريات وطرد مليشيا الحوثي من مارب

اخبار من اليمن تتأهب ألوية العمالقة، لخوض معركة جديدة ضد مليشيا الحوثي، وتحرير مناطق جديدة بعد تحرير 4 مديريات في شبوة ومارب، خلال يناير الماضي.

وقالت مصادر إعلامية، إن عملية عسكرية وشيكة، تستعد ألوية العمالقة لخوضها في محافظة مارب، لتحرير 4 مديريات جديدة، بعد أسابيع من تحرير 3 مديريات في محافظة شبوة، ومديرية حريب بمارب.

وتوقعت المصادر، خوض ألوية العمالقة، معركة فاصلة ضد المليشيات الحوثية، في مارب، بدعم كبير من التحالف العربي، لاستكمال تحرير مديرية العبدية والتقدم نحو الجوبة وجبل مراد وبقية مديريات مارب، خلال الأيام القادمة.

ولم يصدر إعلان رسمي لألوية العمالقة، أو أي جهة حكومية حول تلك الترتيبات، إلا أن تراجع معارك الحسم في مارب أثارت الكثير من التساؤلات، حيث اكتفت قوات مدعومة من التحالف، خلال الشهر الماضي، بتحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين، بمحافظة شبوة، والوصول إلى حريب مارب، دون تحقيق تقدمات استراتيجية، كتلك التي أحرزتها في يناير الماضي.

وتشهد عدد من جبهات القتال، انتصارات كبيرة لقوات الجيش، وتراجع مستمر للمليشيات الحوثية، التي تعاني من انتكاسات متتالية، منذ مطلع العام الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ألوية العمالقة تتأهب لتحرير 4 مديريات وطرد مليشيا الحوثي من مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية العمالقة تتأهب لتحرير 4 مديريات وطرد مليشيا الحوثي من مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية العمالقة تتأهب لتحرير 4 مديريات وطرد مليشيا الحوثي من مارب.

قد تقرأ أيضا