الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق للشرعية بشأن سقوط معسكر ”المحصام” وكسر الحصارالذي يفرضه الجيش على الحوثيين في حرض

اخبار من اليمن في أول تعليق، اعترف مسؤول في الحكومة اليمنية الشرعية، السبت، بتراجع قوات الجيش الوطني، وتمكن مليشيا الحوثي الانقلابية من كسر الحصار المفروض على مقاتليها داخل مدينة حرض بمحافظة حجة.

وقال وليد القديمي، وكيل أول محافظة الحديدة إن مليشيا الحوثي تمكنت جزئيا من كسر الحصار الذي يفرضه الجيش على مدينة حرض، إثر هجمات عنيفة أوقعت 400 قتيل من المليشيات.

مضيفًا: "مقاتلي مليشيا الحوثي المتحصنين داخل مدينة حرض شنوا هجمات انتحارية ضد قوات الجيش أوقعت 400 قتيل في صفوفهم، وتمكنوا من فك الحصار عن المدينة من جهة الشرق".

وأشار المسؤول الحكومي، في تغريدة عبر تويتر، إلى أن الجيش الوطني لازال يخوض معارك عنيفة حتى اللحظة، مؤكدا أن معركة حرض جزء من المعركة الوطنية ضد الحوثيين".

ولم يشير المسؤول إلى الأنباء المتداولة عن سقوط معسكر "المحصام" الاستراتجي بيد مليشيا الحوثي، وذلك بعد تمكنت قوات الجيش من تحرير المعسكر خلال الأيام الماضية.

والجمعة، أعلن الجيش اليمني تحرير 80 بالمئة من مدينة حرض الاستراتيجية من أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق للشرعية بشأن سقوط معسكر ”المحصام” وكسر الحصارالذي يفرضه الجيش على الحوثيين في حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للشرعية بشأن سقوط معسكر ”المحصام” وكسر الحصارالذي يفرضه الجيش على الحوثيين في حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للشرعية بشأن سقوط معسكر ”المحصام” وكسر الحصارالذي يفرضه الجيش على الحوثيين في حرض.

قد تقرأ أيضا