الارشيف / اخبار اليمن

بعد ”نشوة الانتصار”.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة قاصمة في حرض وتخسر قيادات عسكرية من العيار الثقيل (أسماء)

اخبار من اليمن تقلت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، ضربة قاصمة، وخسرت قيادات عسكرية من العيار الثقيل، في جبهة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

يأتي ذلك بعد ساعات من "نشوة الانتصار" الإعلامية التي عاشتها المليشيات الحوثية، وذلك بعد انسحاب قوات الجيش من بعض المناطق الجبلية الغير مهمه، ونقل المعركة إلى مناطق مفتوحة لاستدراج المليشيات الانقلابية المتمترسة في المرتفعات الجبلية.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن مليشيا الحوثي تلقت ضربات موجعة في جبهة حرض، بنيران الجيش الوطني وطيران التحالف العربي الذي تقودة السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات التي دارت في الساعات الماضية، أسفرت عن مقتل عدد من قيادات المليشيات الحوثية الميدانية في حرض.

وذكرت، أن القيادات الحوثية التي لقيت مصرعها في حرض هم: (العقيد عاطف أحمد أبوهادي، والعقيد عبدالفتاح محمد ضوير، والعقيد يحيى محمد الهادي، والقيادي بسام فيصل الشعلي، والقيادي عمران صالح المشراقي).

ولليوم التاسع على التوالي، تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية حرض شمال محافظة حجة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ”نشوة الانتصار”.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة قاصمة في حرض وتخسر قيادات عسكرية من العيار الثقيل (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ”نشوة الانتصار”.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة قاصمة في حرض وتخسر قيادات عسكرية من العيار الثقيل (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ”نشوة الانتصار”.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة قاصمة في حرض وتخسر قيادات عسكرية من العيار الثقيل (أسماء).

قد تقرأ أيضا