الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يستثمر ” ونش المرور” بنصف مليون ريال يوميا في صنعاء (تفاصيل)

اخبار من اليمن استثمر قيادي حوثي يعمل في الإدارة العامة للمرور " ونش المرور" لابتزاز المواطنين بعد سحب سياراتهم في حوش تابع للمرور في قلب العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن القيادي الحوثي في المرور أبو علي القيسي مدير حجز المرور في شارع النصر يحتجز يوميا أكثر من 50 سيارة ثم يقوم باخراجها بعشرة آلاف ريال .

وأضافت المصادر ان القيسي أصدر تعليمات للعناصر التابعة له بطلب رخصة السائق وتجديد الكرت وأشياء أخرى لا يستطيع المواطن توفيرها في ضل إيقاف المليشيا الحوثية للمرتبات من أجل احتجاز سيارات المواطنين وابتزازهم .

وأكدت المصادر أن المرور الحوثي يطلب من اصحاب السيارات أيضا " قات " لأفراد المرور وتكاليف تحرك. شاحنة المرور بمبلغ جالون بترول والذي يصل سعره إلى 27 الف ريال .

ووضحت المصادر أن قيادات حوثية عليا تستثمر سيارات المرور " شاحنات المرور " بمليون ريال شهريا لصالحها من خلال سائقي الشاحنات والذين بدورهم يستثمرونها في نهب المواطنين .

هذا وتحتجز المليشيا الحوثية مرتبات الموظفين منذ أكثر من خمس سنوات وفي الوقت نفسه تطالب الموظفين بدفع جميع تكاليف الخدمات في ابتزاز واضح يهدف بنهب وتجويع المواطنين في مناطق سيطرتها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يستثمر ” ونش المرور” بنصف مليون ريال يوميا في صنعاء (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يستثمر ” ونش المرور” بنصف مليون ريال يوميا في صنعاء (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يستثمر ” ونش المرور” بنصف مليون ريال يوميا في صنعاء (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا