الارشيف / اخبار اليمن

الارياني وبن عزيز يتفقدان الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب

اخبار من اليمن تفقد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الجنوبية في محافظة مأرب.

وتفقدا أحوال المقاتلين في جبهتي البلق وأم ريش، وما أحرزه أبطال الجيش من انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، بتحرير مناطق واسعة من مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، التي تكبدت خسائر كبيرة.

ونقل وزير الإعلام للقادة والصف والجنود المرابطين تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، مباركاً الانتصارات الكبيرة التي تحققت بعزيمة الرجال.. مشيداً بجاهزيتهم ومعنوياتهم المرتفعة، والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحرير تراب اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وثمن دور قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة بالمملكة العربية السعودية، ودعمها اللامحدود في عملية استعادة الدولة على كامل ترابها الوطني ، مؤكداً أن هذه المواقف الخالدة ستظل محفورة في ذاكرة اليمنيين.

وقال إن العالم أدرك أن التعايش مع مليشيا الحوثي الإيرانية، أمراً مستحيلاً في ظل ما تحمله من أفكار إرهابية، وتعنتها أمام جهود تحقيق السلام، وممارساتها الإرهابية المستمرة في استهداف المدن والأحياء وقتلها للمدنيين، وتهديدها لأمن واستقرار المنطقة والملاحة الدولية.

ومن جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجيش قادر على صناعة التحولات الوطنية بفضل تضحياته والتفاف كل الشرفاء والأحرار، ودعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، موضحا أن الشعب وقواته المسلحة وقيادته الشرعية يقفون في معركة المصير والهوية ضد الإرهاب الايراني ومليشياته.

فيما أكد الأبطال المرابطون أنهم ماضون في معركة استعادة الدولة، وتحرير كل شبر في اليمن من المليشيا رفع المعاناة عن أبناء الشعب، وتخليصه من صلف وجرائم المليشيا الحوثية الإرهابية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الارياني وبن عزيز يتفقدان الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني وبن عزيز يتفقدان الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني وبن عزيز يتفقدان الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

قد تقرأ أيضا