الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الوصابي يبحث مع نظيره المغربي تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم، مع نظيره المغربي الدكتور عبداللطيف الميراوي، برامج التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، وتعزيز سبل الابتعاث العلمي المشترك.

واكد الجانبان في اللقاء المنعقد عبر تقنية الاتصال المرئي،و الذي ضم سفير بلادنا لدى الرباط عزالدين سعيد الاصبحي، على أهمية تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات الأكاديمية، عبر تفعيل برامج التعاون للزيارات الأكاديمية المختلفة، وتفعيل الشراكة بين الجامعات اليمنية والمغربية والتركيز على دعم مساق الدراسات الخاصة في مرحلة الدكتوراه.

وناقش اللقاء، ترتيبات تجديد اتفاقيات التعاون المشترك بين الوزارتين خلال العام الجاري، واتفق الجانبان على عقد الملتقى الأكاديمي اليمني المغربي الأول والمقرر إقامته في المغرب خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2022.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير الوصابي يبحث مع نظيره المغربي تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الوصابي يبحث مع نظيره المغربي تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الوصابي يبحث مع نظيره المغربي تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

قد تقرأ أيضا