الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تخسر العشرات من مقاتليها في حرض .. واندلاع معارك عنيفة بإسناد جوي

اخبار من اليمن تجددت المواجهات بين قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة ومليشيا الحوثي في عدد من جبهات مديرية حرض بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن.

وقالت مصادر عسكرية، إن معارك عنيفة شهدتها عدد من جبهات مديرية حرض، بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف، ومليشيا الحوثي، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من مليشيا الحوثي، إلى جانب خسائر فادحة في المعدات العسكرية، بحسب ما نقلته قناة الغد المشرق الإماراتية.

وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المعارك في جبهة حرض، لم تحقق أي تقدم جديد خلال اليومين الماضيين، عقب تقدم أحرزته المليشيات الحوثية وسيطرت على معسكر المحصام شرقي المدينة.

وكانت قوات الجيش الوطني من المنطقة العسكرية الخامسة، قد حققت انتصارات كبيرة في جبهة حرض، الأسبوع الماضي، وسيطرت على بعض الأحياء الجنوبية والشرقية بمدينة حرض، إلى جانب سيطرتها على جبال الهيجة، ومعسكر المحصام الذي استعادته المليشيات لاحقًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تخسر العشرات من مقاتليها في حرض .. واندلاع معارك عنيفة بإسناد جوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تخسر العشرات من مقاتليها في حرض .. واندلاع معارك عنيفة بإسناد جوي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تخسر العشرات من مقاتليها في حرض .. واندلاع معارك عنيفة بإسناد جوي.

قد تقرأ أيضا