الارشيف / اخبار اليمن

تحركات لإعادة حزب المؤتمر إلى الواجهة.. ودعوة هامة لكافة أعضائه وقياداته

اخبار من اليمن بدأت قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام، تحركات لإعادته إلى الواجهة، داعية كافة أعضائه إلى الانخراط في المعركة ضد المليشيات الحوثية، تحت إطار الحكومة الشرعية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس مجلس الشورى النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر، يوم الخميس، بنائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب سعود اليوسفي، ورئيس القطاع الشبابي والطلابي أحمد مفتاح، ومسؤول الدائرة الاعلامية عبدالحميد الشرعبي.

وناقش اللقاء آخر التطورات الميدانية ومجريات الاحداث بمحافظة مأرب، ونجاحات الجيش الوطني وألوية العمالقة في محافظة مأرب.

وأشاد بن دغر بدور ابطال القوات المسلحة والأمن وألوية العمالقة والمقاومة الوطنية وابناء القبائل في ردع المليشيات الحوثية وتحرير عدد من مديريات محافظة مأرب.. ودور السلطة المحلية برئاسة الشيخ سلطان العرادة محافظ المحافظة.

وأكد الدكتور بن دغر، خلال اللقاء على تظافر الجهود لتوحيد الصف الجمهوري والتمسك بالشرعية الدستورية المنتخبة من قبل الشعب والمتمثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وتناول اللقاء وضع المؤتمر الشعبي في محافظة مارب، مشيداً بدور فرع المؤتمر في المحافظة برئاسة الشيخ عبدالواحد القبلي.

وتطرق اللقاء إلى ملف الجرحى مثمنًا دور اللجنة الطبية في جمهورية مصر العربية، التي أشرفت خلال السنوات الماضية على علاج جرحى الحرب في جبهات مأرب وغيرها من الجبهات الأخرى.. مؤكدًا على أهمية الاستمرار في علاج الجرحى الذين قدموا أغلى ما لديهم في الدفاع عن الوطن، وفي مواجهة التمرد الحوثي الإجرامي الذي تسبب في كل الدمار الذي يتعرض له شعبنا.

ودعت قيادات المؤتمر، أعضاء الحزب للانخراط في معركة التحرير معركة الجمهورية والوحدة ضد مدعي الحق الإلهي، والتعصب السلالي والمناطقي.. مشيدًا بتجربة التعاون مع أحزاب التحالف الوطني الإطار السياسي الموحد لقوى الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحركات لإعادة حزب المؤتمر إلى الواجهة.. ودعوة هامة لكافة أعضائه وقياداته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات لإعادة حزب المؤتمر إلى الواجهة.. ودعوة هامة لكافة أعضائه وقياداته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات لإعادة حزب المؤتمر إلى الواجهة.. ودعوة هامة لكافة أعضائه وقياداته.

قد تقرأ أيضا