الارشيف / اخبار اليمن

بعد قتله لختام العشاري .. القيادي الحوثي ”الشبيبي” يعتدي على امرأة حامل ويجهض جنينها في إب

اخبار من اليمن أقدمت عناصر تابعة للقيادي الحوثي "الشبيبي" والمتهم بقتل ختام العشاري مطلع العام الماضي على التعدي على امرأة حامل وإجهاضجنينها في محافظة إب وسط اليمن .

وقالت مصادر محلية اليوم الخميس أن عربة عسكرية تابعة للقيادي الحوثي شاكر الشبيبي والمكنى أبو بشار اعتدت على عائشة صادقعبده يحيى مثنى عاطف بعد إرساله القيادي الشبيبي عناصره للقيام بهذه المهمة القذرة والتي تعد مخالفة للعادات والتقاليد اليمنية ودخيلهعلى المجتمع اليمني .

وأضافت المصادر أن الفتاة عائشة تعرضت لنزيف حاد حسب تقرير طبي صادر من أحد المستشفيات في محافظة إب في جريمة أثارتغضب ابناء المحافظة بعد تكرار المليشيا لاعمالها المخالفة للنظام والقانون .

وأكدت المصادر أن الحوثيين عينوا الشبيبي بعد قتله لختام العشاري مدير أمن لمديرية المخادر رغم ارتكابه للعديد من الجرائم في مديريةالعدين بمحافظة إب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد قتله لختام العشاري .. القيادي الحوثي ”الشبيبي” يعتدي على امرأة حامل ويجهض جنينها في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قتله لختام العشاري .. القيادي الحوثي ”الشبيبي” يعتدي على امرأة حامل ويجهض جنينها في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قتله لختام العشاري .. القيادي الحوثي ”الشبيبي” يعتدي على امرأة حامل ويجهض جنينها في إب.

قد تقرأ أيضا