الارشيف / اخبار اليمن

بعد ليلة دامية وصواريخ حوثية ومعارك عنيفة.. الكشف عن طبيعة الأوضاع في مدينة مارب صباح اليوم

اخبار من اليمن شهدت مدينة مارب، الليلة الماضية، ظروفًا عصيبة، حيث تزامن استهدافها من قبل مليشيا الحوثي بعدد من الصواريخ والقذائف، مع اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين قبليين، إلى جانب المعارك المحتدمة في الجبهة الجنوبية.

وقالت مصادر محلية ووسائل إعلام، إن مليشيا الحوثي استهدفت الأحياء السكنية في مدينة مارب بنحو 7 صواريخ باليستية، أدت إلى سقوط ضحايا من المدنيين، ولم يصدر إعلان رسمي - حتى الآن - بشأن حصيلة الاستهداف الحوثي.

وتزامن استهداف مليشيا الحوثي للأحياء السكنية، مع اشتباكات بمختلف الأسلحة، بين قوات الأمن ومسلحين قبليين شرقي المدينة، استمرت نحو 5 ساعات، وانتهت بوساطة قبلية بسقوط قتيل من المسلحين وعدد من الجرحى.

وتأتي تلك التطورات مع معارك عنيفة شهدتها الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، انتهت بدحر مليشيا الحوثي التي حاولت إحراز تقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

إلى ذلك، أكدت مصادر محلية عودة الأوضاع إلى طبيعتها في مدينة مارب، بعد تطورات ساخنة شهدتها الليلة الماضية.

وبين الحين والآخر تلجأ مليشيا الحوثي لاستهداف المدنيين بالصواريخ الباليستية، عقب تقهقرها في الجبهات، وعجزها عن تحقيق أي تقدم، وتكبدها خسائر بشرية ومادية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ليلة دامية وصواريخ حوثية ومعارك عنيفة.. الكشف عن طبيعة الأوضاع في مدينة مارب صباح اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ليلة دامية وصواريخ حوثية ومعارك عنيفة.. الكشف عن طبيعة الأوضاع في مدينة مارب صباح اليوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ليلة دامية وصواريخ حوثية ومعارك عنيفة.. الكشف عن طبيعة الأوضاع في مدينة مارب صباح اليوم.

قد تقرأ أيضا