الارشيف / اخبار اليمن

أنساق بشرية ضخمة وهجوم جوي ومدفعي.. عودة المعارك العنيفة إلى حرض والمليشيات الحوثية تستميت لتعويض خسائرها

اخبار من اليمن تشن مليشيا الحوثي هجمات عنيفة ومتواصلة على قوات الجيِش الوطني في جبهتي حرض وعبس، شمالي محافظة حجة (شمال غرب اليمن)، منذ وقت مبكر فجر اليوم الأحد.

وقالت مصادر عسكرية وإعلامية إن معارك عنيفة وغير مسبوقة اندلعت فجر اليوم، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في جبهتي شرق حرض وشمال عبس، عقب هجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي في محاولة منها لاستعادة مواقع خسرتها خلال الأيام الماضية.

وأكدت المصادر أن المعارك ما زالت على أشدها منذ ساعات الفجر حيث تهاجم المليشيات الحوثية مواقع الجيش بأنساق بشرية كبيرة يرافقها غطاءً مدفعيً وهجمات صاروخية وطائرات مُسيّرة.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش تتصدى لكافة الهجمات الحوثية بإسناد واسع من مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية.

بدورها، دكت مقاتلات التحالف العربي، تعزيزات وتجمعات حوثية في عبس ومستبا، ما أسفر عن تدمير آليات عسكرية ومقتل وإصابة عدد من مقاتلي المليشيات.

وتستميت مليشيا الحوثي، في الحفاظ على مدينة حرض، وتخشى سقوطها من قبضتها، في ظل معارك عنيفة منذ أكثر من أسبوعين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أنساق بشرية ضخمة وهجوم جوي ومدفعي.. عودة المعارك العنيفة إلى حرض والمليشيات الحوثية تستميت لتعويض خسائرها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنساق بشرية ضخمة وهجوم جوي ومدفعي.. عودة المعارك العنيفة إلى حرض والمليشيات الحوثية تستميت لتعويض خسائرها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنساق بشرية ضخمة وهجوم جوي ومدفعي.. عودة المعارك العنيفة إلى حرض والمليشيات الحوثية تستميت لتعويض خسائرها.

قد تقرأ أيضا